Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
حتى لا ننسى
7 février 2008

عدت هل أقول لكم إنني كنت نائما؟ أنا لم أكن

n1167570127_30012112_1750_1_عدت

هل أقول لكم إنني كنت نائما؟ أنا لم أكن نائما..بماذا يوصف الغياب في أزمنة البحث عن ما وراء الألم وما بعد الحلم؟ لا أدري.. ولكنني عدت اليوم لأكمل معكم مغامرة "ذكرى إيزيك" الجميلة. الأكيد أنني لم أتوقف عن متابعة ما تكتبون من خواطر ومن ذكريات زمن جميل، كان من الأفضل لو يستمر إلى ما لا نهاية. رجعت هذه المرة بعيدا عن الإسبان وقريبا جدا من المغاربة، فلمن سألوا عن أخباري، مشكورين، أقول لهم إنني قد غادرت عملي، كملحق صحفي بمعهد ثيربانتيس منذ ما يقارب 5 أشهر، والتحقت فيما بعد بأسبوعية "نيشان"، وأعجبتني التجربة الأخيرة كثيرا. الآن، وبعد حروب بئيسة مع أحد متسولي الصحافة في "نيشان" التحقت منذ أسبوع تقريبا بيومية "المساء"، ومازلت أحاول التأقلم مع جو العمل اليومي، ولا زال أمامي الكثير لأتعلمه..في النهاية أقول لكم إن عالما آخر ممكن.

Publicité
Publicité
Commentaires
حتى لا ننسى
Publicité
Derniers commentaires
Publicité