Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
حتى لا ننسى
1 septembre 2007

إعلان هام يبدو أن بعض الأشخاص من داخل القسم

إعلان هام

يبدو أن بعض الأشخاص من داخل القسم يحاولون إقبار هذه التجربة من مهدها لا داعي لذكر اسمه فهو معروف احذروا فإنه يحاول الإيقاع بين الزملاء من خلال الكتابة بأسمئهم.

ربما سأضطر إلى اتخاذ القرار الذي لم أكن أريد إتخاذه.سيكون هناك مشرفون على المدونة ومن يريد الكتابة  يقوم بإرساله لنا

أعتذر عن هذا القرار لكن هناك من يريد تحويل المدونة إلى سوق للتنابز ومحاولة الإيقاع بين الزملاء.

المشرفون على المدونة هم من سأبلغهم بالرقم السري. فعذرا على هذا القرار

المشرفون

فؤاد مدني

يونس أيت مالك

عبد الله إيماسي

أنس العمراني

صفية هيداني

سهام إحولين

فعذرا مجددا على هذه الرقابة

Publicité
Publicité
Commentaires
K
wankkin isra omar adak iktben ikhssak atfkt awal ikollo imddoukal ayounas
K
azul gma <br /> radakinigh masd nekk nnit adak yaran tabrat nnagh arakttinigh maskikhssa awr ttirit ghir ikhfnnk<br /> azen tagouri nozrrouy ngh le mot de passe <br /> tanmmirt chaygan
Y
بالعكس من ذلك تماما سأكون سعيدا لو تم الانتقاذ.فأنا لا أحتكر هذه المدونة وهي مفتوحة في وجه الكل.<br /> المشكل أن من ينتقد يدخل أشياء لا علاقة لنا بها .<br /> أنا لا أحتقر أي أحد بل بالعكس أحترم الكل.<br /> المشكل أن هناك من يريد الإيقاع بين الزملاء. أعرف أنه ليس عمر من كتب هذا التعليق.<br /> من فضلكم لا نريد الحديث عن هذا الموضوع مجددا....فساعدونا على ذلك.
K
مدونتنا؟ لا أعرف ماذا يقصد ايت مالك بالضمير المتصل"نا" وفي نفس الوقت يحتكر هذا المنبر الذي أصبح بالفعل حكرا عليه هو وبعض الزملاء.<br /> <br /> وأسأل الزميل يونس هل يمكن أن يتحلى بالجرأة الفكرية ويتقبل الانتقادات و لو كانت انتقادات يطغى عليها طابع الطرافة التي تغلب على كتاباته اكثر من أي كان؟.<br /> <br /> .ولا يستساغ لي كيف يسب ويشتم ايت مالك الصديق جطيوي و"يحتقره" ويستشهر به وينشر صورا ليست له. وفي نفس <br /> الوقت يحذف كل انتقاد موجه له؟<br /> <br /> أدعو الزميل النرجسي يونس أن يفتح هذا المنبر من جديد لكل الزملاء إن كان هذا المنبر مخصصا لكل الأصدقاء و إن كان موجها ليونس و أربعة أصدقاء فقط فهذا من حقهم أو على الأقل فليذكروا الأسماء الممنوعة والتي لاتنتمي لفوجنا أو غير مرغوب فيها وأتمنى ان يكون اولهم يونس ايت مالك الذي يسيئ لصديقنا الجطيوي وكذا بن جودة وآخرين أطلب من فؤاد أن ينشر هذا التعليق. <br /> شكرا.
حتى لا ننسى
Publicité
Derniers commentaires
Publicité